الاخبار

الحزب المصرى الديمقراطى يكرم 8 من سيدات قنا

نظمت أمانة الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى بقنا، احتفالية مساء اليوم الأربعاء، بمناسبة يوم المرأة المصرية و الأم المثالية، تم خلالها تكريم 8 سيدات بينهم 6 سيدات متميزات فى مجال عملهم وهم " أمهات مثاليات الحاجة رجاء الشاذلى و سهام الشاذلى
- أما المتميزات فهن هند عبدالرسول،حرف يدوية، سكرة خليفة ، من ذوى الإعاقة وتعمل بالتدريس وتحفيظ القرآن الكريم-أمل هاشم ،فى مجال الثقافة-مادونا بولس، مشغولات يدوية- نجاح ياسين، جمعيات أهلية-إيمان حامد، العمل النقابى".

تخلل الاحتفالية تقديم عدد من الفقرات الغنائية والموسيقية والإنشاد الدينى، و أقيم على هامش الاحتفالية معرض للحرف اليدوية.

أكد محمد عبدالهادى "أمين عام الحزب بقنا" ،المصرى الديمقراطى إن 30% من قيادات الحزب سيدات، 40% من الهيئة العليا سيدات، كما أن الحزب هو صاحب مشروع قانون التأمين الصحى للمرأة المعيلة، ويهتم بالمرأة فى كافة المواقع، كما أننا نعمل على التواصل بكثافة مع سيدات المجتمع القنائى.

فيما تحدثت الدكتورة حنان مصطفى" أمين مساعد الحزب لشئون المرأة"، عن السيدات اللاتى كان لهن دور واضح عبر التاريخ بداية من الفرعونى، حتى العهد الاسلامى، مضيفةً بأنها تأمل أن تساهم المرأة المصرية فى تنمية اقتصادية للمجتمع، كما أكدت على دور الحزب فى مساندة المرأة فى مختلف المجالات.

http://www2.el-balad.com/2108260

اقرا ايضا